عرب تو داي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عرب تو داي

arab to day
 
الرئيسيةالساعة اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تشافي : " برشلونة أكثر من مجرد فريق "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلوني
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 244
نقاط : 1107
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
الموقع : http://arabtoday.ibda3.org

مُساهمةموضوع: تشافي : " برشلونة أكثر من مجرد فريق "    الثلاثاء يناير 17, 2012 5:20 pm

في حديث لجريدة سبورت الكاتلونية مع مايسترو برشلونة تشافي هيرنانديز تحدث فيها عن برشلونة وعن مسيرة الفريق هذا الموسم بالإضافة إلى المنافسة مع ريال مدريد .

وعن هذا الموسم قال تشافي " لقد كان موسما مميزا للغاية ، بدأنا فيه بداية جيده وذلك بفوزنا بكأس السوبر ، ثم نافسنا على البطولات الثلاث حتى الرمق الأخير وفزنا بلقبي الدوري ودوري الأبطال وفقط خسرنا الكأس في المباراة النهائية " .

وأضاف " لقد كان عاما رائعا بالفعل ، وأنا استمتعت به كثيرا ، وكان مليء بالمباريات الكبيرة التي قدمها الفريق والتي تجعلك تحتار في اختيار أفضلها ، فلم يسبق لي أن لعبت كرة القدم بهذه المتعة وبهذا الأداء الجميل من قبل، أنا سعيد جدا ولا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك " .

وعن اتهام لاعبي برشلونة بتناول المنشطات قال تشافي " عندما سمعنا عن هذه الأقاويل ضحكنا كثيرا لأننا لم نصدق ان يتم اتهامنا باتهام كهذا ، ولكن في لحظة تفكير أتذكر كلام والدتي لي دائما والتي تنصحني بأن أكون دائما نبيل ولا أرد على مثل هذه التراهات " .

ويرى تشافي بأن وجود مورينيو بريال مدريد يعطيهم الحافز بشكل أكبر لتحقيق المزيد مشيرا غلى أنه مدرب دائما مايحب اثارة الجدل ولكن برشلونة يستطيع التعامل مع هذه الأشياء بشكل جيد .

وسئل تشافي حول مااذا كان قد تحدث مع كاسياس بعد مباريات الكلاسيكو الأربع فأجاب قائلا " تحدثت إليه بعد الفوز بلقب الكأس وهنأته عليه ، ولكني لم أتحدث إليه شخصيا بعد ذلك ولكن مع ذلك فهو صديق لي وأنا على علاقة جيدة جدا معه " .

وعن ميسي قال تشافي " هو لاعب لايقهر ، هو أفضل من رأيته يلعب كرة القدم ، حتى أرى أنه افضل من بيليه ومن ماردونا ومن ديستيفانو ، فنحن سعدا جدا بوجوده معنا بالفريق ويجب أن تشمل ميسي رعاية جيدة ليستمر على هذا الأداء وعلى هذا المستوى ، فمعه نستطيع الحصول على الكثير من الأشياء " .

وأكد تشافي أنه سعيد جدا بأنه ينتمي لهذا الفريق الذي يرى بأنه ليس فقط مجرد فريق كرة قدم بل هو أكثر من ذلك بفضل الروح الموجودة بين الجميع في غرفة الملابس والتي أرجع الفضل فيها لبيب غوارديولا قائد سفينة المبدعين بالفريق والذي أشاد به تشافي كثيرا وتمنى أن يظل مستمرا مع برشلونة لسنوات طويلة .

وفي نهاية حديثه أكد تشافي أن مباراة الـ2-0 التي فاز بها برشلونة على الريال في البرنابيو كانت من افضل المباريات التي قدمها الفريق هذا الموسم وأنها كانت مفتاح الفوز بلقب دوري الابطال هذا الموسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabtoday.ibda3.org
 
تشافي : " برشلونة أكثر من مجرد فريق "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب تو داي :: شـبـكـة بـرشـلـونـة ون :: حـــصريــات-
انتقل الى:  

Powered by phpbb2® Copyright ©2000 - 2012, khalid alhothaly Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـ لمنتديات عرب توداى .. آدآرة الموقع 2012 ©
جميع المواضيع والردود لا تُعبر عن وجهة نظر ادارة المنتدى
بل تُعبر عن وجهة نظر كاتبها