عرب تو داي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عرب تو داي

arab to day
 
الرئيسيةالساعة اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ادميلسون : تياغو خليفة تشافي في الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلوني
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 244
نقاط : 1107
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
الموقع : http://arabtoday.ibda3.org

مُساهمةموضوع: ادميلسون : تياغو خليفة تشافي في الفريق   السبت يناير 28, 2012 10:57 am

بعد ان اعتزل اللعب مؤخراً بعمر 35 سنة ، تحدث اللاعب السابق لفريق برشلونة البرازيلي " ادميلسون " الى صحيفة السبورت المقربة من اسوار الفريق الكتلوني ، اللاعب البرازيلي قضى اربع سنوات في القلعة الكتلونية ، ترك فيها الكثير من الذكريات الجميلة ، حيث تحدث الى الصحيفة الكتلونية عن الكثير من الامور ، منها خلافة اللاعب تياغو لتشافي في الفريق مستقبلاً .

اللاعب السابق لفريق برشلونة السابق " ادميسلون " تحدثَ الى صحيفة السبورت ، عندما حضر مباراة يوم الاربعاء على ملعب الكامب نو قائلاً : " لقد حضرت المباراة ومقارنتةً بالكلاسيكوهات السابقة ، فأن المباراة كانت صعبة على الفريق ، ولقد لعب الفريق الملكي المباراة من دون اي ضغط ، بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة 1/2 على البرنابيو ، وعندما تقدم الفريق بنتيجة 0/2 اعتقد الجميع ان الامور انتهت ، ولكن فريق الريال عاد بالمباراة وتصور الجميع ان برشلونة سيخسر المباراة ، ولكن في النهاية كل شيء اصبح على مايرام " .

وعن رؤيته لفريق برشلونة الحالي قال ادميسون : " ليس انا فقط وانما في البرازيل سعداء على اداء الفريق ، ومايقوم بهِ المدرب غوارديولا واللاعبين ميسي وتشافي وانيستا ، والفريق يلعب في كل مباراة بخطة جديدة " .

وعن اللاعب نيمار واحتمالية قدومه لبرشلونة قال البرازيلي : " نيمار مازال صغيرا ، وان قدومهُ لفريق كبير مثل برشلونة فأنهُ لشيء جيد جداً ، حيث سيمكنهُ ذلك من اللعب ضد فرق كبيرة ، وسيساعدهُ ذلك الامر ليكون شخصية كبيرة ، ونيمار محتاج لمثل هذه التجربة لمعرفة ان كان حقاً هو لاعب ظاهرة ام لا " .

اللاعب البرازيلي تكلم عن السنوات التي قضاها مع الفريق قائلاً : " ملعب الكامب نو ملعب استثنائي ، ومباراة الكلاسيكو يوم الاربعاء كانت الاجواء رهيبه ، ليس فقط لي وانما لكل اللاعبين الذين يحنون للعب على هذا الملعب " .

وعن الجيل الموجود بالفريق وامكانية خلافتهم من اللاعبين الشباب قال : " اعتقد ان تياغو يمكن ان يكون خليفة تشافي في الفريق ، لأمتلاكه نفس الرؤية في الملعب ، كذلك تياغو يلعب الكرة بالمس والاندفاع دائما الى الامام ، وغوارديولا من الان يحضر اللاعبين لخلافة تشافي وانيستا في الفريق ، حيث كان هذا الامر واضحا عندما غادر توريه الفريق ، فأن غوارديولا حضر بوسكيس اللعب في وسط الميدان كلاعب ارتكاز ، وبالنسبة لي هذا هو سر نجاح الفريق " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabtoday.ibda3.org
 
ادميلسون : تياغو خليفة تشافي في الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب تو داي :: شـبـكـة بـرشـلـونـة ون :: حـــصريــات-
انتقل الى:  

Powered by phpbb2® Copyright ©2000 - 2012, khalid alhothaly Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـ لمنتديات عرب توداى .. آدآرة الموقع 2012 ©
جميع المواضيع والردود لا تُعبر عن وجهة نظر ادارة المنتدى
بل تُعبر عن وجهة نظر كاتبها