عرب تو داي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عرب تو داي

arab to day
 
الرئيسيةالساعة اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 "زيدان" : "أمام البارسا لا يهم اللعب الجميل .. و ( بيبي ) مهذب ولكن الحماس مشكلته"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلوني
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 244
نقاط : 1107
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
الموقع : http://arabtoday.ibda3.org

مُساهمةموضوع: "زيدان" : "أمام البارسا لا يهم اللعب الجميل .. و ( بيبي ) مهذب ولكن الحماس مشكلته"   الجمعة يناير 20, 2012 5:40 pm

قال الأسطورة الفرنسية "زين الدين زيدان" أنه لا يفهم معنى كل هذه الإنتقادات التي تلقاها "جوزيه مورينيو" مؤخراً في مواجهاته أمام البارسا .

"زيزو" قال : "كانت الجماهير سعيدة بالتقدم بنتيجة ( 1-0 ) على البارسا حتى نهاية الشوط الأول , الكل كان سعيداً بهذا وكنت في الملعب ولم يكن أحد ينتقد المدرب , القلق كان كبيراً قبيل اللقاء حول تشكيلة الفريق , ولكن بعد الشوط الأول كان الجميع هادئاً , ومن ثم تسبب خطأ التغطية في هدف ( بويول ) وهو أمر تسبب بالكثير من الأضرار لنا" .

وأضاف : "نحن فريق نتلقى القيل جداً من الأهداف عبر الكرات الثابته والأرقام موجودة ورائعه , والكل يدرك ذلك , هنالك خطأ بكل تأكيد , ومن الممكن أن ترتكب كل الفرق أخطاء مثل هذا , ولكن أزعجني الهجوم الكبير حول طريقة لعب الفريق , فالتحدي أمام كل المدربين الآن هو إيجاد أسلوب اللعب المناسب للفوز على البارسا" , مؤكداً أن "ميسي" وبعض اللاعبين في البارسا لم يقوموا بعملهم جيداً وكما هي العادة بسبب الأسلوب الذي طبقه "مورينيو" في اللقاء .

وفي تعليقه على طريقة اللعب غير الجميلة من قبل الفريق قال أن ذلك غير مهم أمام البارسا بقدر أهمية النصر نفسه : "لا أتفق معك , حيث تصل لحظات يكون أجمل مافي الأمر هو الفوز , فأنت هنا من أجل الفوز والفوز والفوز , صحيحٌ أن نادٍ بحجم نادينا يحتاج الجمال في أداءه ولكن في لحظاتٍ ما أمام خصمٍ هو الأكثر تعقيداً عليك أن تعمل من أجل الفوز فحسب , يوم الأربعاء لعبنا بثلاثة مهاجمين وكانت لدينا ظروف الفوز , صحيح أننا لم نصنع الكثير من الفرص ولكن حاولنا اللعب وقمنا بتحركات طيبة" .

وعن رأيه في تصرف "بيبي" قال : "إنه لاعب لا تسمع منه شيئاً حينما يكون خارج الملعب , إنه رائع ومهذب , ولكن حينما يكون في الملعب يكون مهووساً بالفوز وهذا الحماس يصنع الأخطاء له , صحيحٌ أنه يؤسفني ماجرى ولكن ( بيبي ) يقدم كل شيئ في الملعب , وإن كان أحياناً يصل للحدود العليا" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabtoday.ibda3.org
 
"زيدان" : "أمام البارسا لا يهم اللعب الجميل .. و ( بيبي ) مهذب ولكن الحماس مشكلته"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب تو داي :: شـبـكـة بـرشـلـونـة ون :: حـــصريــات-
انتقل الى:  

Powered by phpbb2® Copyright ©2000 - 2012, khalid alhothaly Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـ لمنتديات عرب توداى .. آدآرة الموقع 2012 ©
جميع المواضيع والردود لا تُعبر عن وجهة نظر ادارة المنتدى
بل تُعبر عن وجهة نظر كاتبها