عرب تو داي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عرب تو داي

arab to day
 
الرئيسيةالساعة اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 لأزمة تنفجر في "مدريد" : "مورينيو" يتعارك مع "راموس" وزميله .. والسبب "بارسا بيب"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلوني
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 244
نقاط : 1107
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
الموقع : http://arabtoday.ibda3.org

مُساهمةموضوع: لأزمة تنفجر في "مدريد" : "مورينيو" يتعارك مع "راموس" وزميله .. والسبب "بارسا بيب"    الأحد يناير 22, 2012 12:09 pm

فجّرت صحيفة "ماركا" المدريدية مفاجأة مدوية حينما قالت أن خلافاً قوياً نشب بين المدرب "جوزيه مورينيو" واللاعبين "إيكر كاسياس" و "سيرجيو راموس" في تدريبات الجمعة الماضية بسبب الهزيمة الأخيرة من البارسا في "الكلاسيكو" وماحوته من أحداث وتحديداً الهدف الأول من "كارليس بويول" الذي كان نقطة التحول في اللقاء .

ففي تدريبات الأمس توجه "مورينيو" نحو "راموس" وقال له : "لقد قتلتني بما قلته في المنطقة الإعلامية" , في إشارةٍ لحديث "راموس" بعد اللقاء .

فرد عليه "راموس" : "لا يا سيدي , لقد قرأت فقط ماهو مكتوب في الصحافة , وماهو مكتوب ليس كله الذي قلناه" .

ليضيف "مورينيو" : "جيد .. فأنتم الإسبان أبطال العالم , وأصدقائكم الصحفيون يحمونكم , تماماً مثل حارس المرمى" , في إشارةٍ لـ "كاسياس" الذي كان على بعد "30 متراً" يتدرب مع الحراس , ليصرخ من بعيد موجهاً كلامه لـ "مورينيو" : "سيدي .. نحن نتحدث مباشرة في الوجه , أليس كذلك ؟" .

ليتجاهله "مورينيو" ويقول لـ "راموس" : "أين كنت في الهدف الأول ؟" , فأجاب عليه : "كنت أراقب ( بيكيه )" , فرد عليه "مورينيو" : "كان عليك أن تراقب ( بويول )" , ماجعل "راموس" يقول له : "كنت أنوي ذلك ولكنني رأيت ضرورة تغيير التغطية نحو ( بيكيه )" , وهنا إنفعل "مورينيو" وقال : "ماذا حصل , هل تريد أن تلعب دور المدرب ؟" , ليقول "راموس" أخيراً : "لا , ولكن الأمر يعتمد على مجريات اللقاء , فهنالك لحظات تستوجب تغيير التغطية , كما أنه لم يسبق لك أن لعبت الكرة , ولا تعرف الظروف التي نتحدث عنها" , وفي هذه اللحظات تدخل بعض اللاعبين لتهدئة "راموس" , وكان من أبرزهم "تشابي ألونسو" الذي كان صامتاً لفترةٍ طويلة خلال الحديث .

وقالت الصحيفة إلى أن الحوار تطور في أجزاءه لأمورٍ أخرى , وهي أن لاعبين عبروا عن إستياءهم حيال منحه الأفضلية للحديث للاعبين البرتغاليين على حسابهم على إعتبار أنه يعتقد بأن اللاعبين الإسبان يفضلون الحفاظ على علاقاتهم مع نجوم البارسا أكثر من الدفاع عن "ريال مدريد" فقالوا : "أنت لا تدعنا نتحدث , ولا تجعلنا نجري مقابلات صحفية ولا نشارك في المؤتمرات الصحفية" , في إشارةٍ لعملية التحفظ في الحديث التي يطبقها "مورينيو" على لاعبيه في بعض المناسبات , قبيل أن يفجّرها أحدهم صريحة في وجهه : "أنت منزعج من قيام ( كاسياس ) بالتصالح مع ( تشافي ) ؟؟ ماقولك عما فعله ( بيبي ) ؟" .

وفي النهاية قالت الصحيفة أن بعض نجوم "ريال مدريد" فقدوا ثقتهم في المدرب بعد الطريقة التي لعب بها ضد البارسا في آخر "كلاسيكو" , حيث أنهم لم تعجبهم طريقة الدفاع المبالغ فيه , ولم يفهموا سر التغيير الكبير في الأسلوب حينما يواجهون البارسا , حيث يلغون فكرة الهجوم المعتادة لهم .

وأدناه صورة غلاف الصحيفة لعدد اليوم "الأحد 22 يناير 2011" الذي ظهر فيه جزء من الحوار قبيل أن يتم إكماله بكل تفاصيله في النسخة الورقية الخاصة بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabtoday.ibda3.org
 
لأزمة تنفجر في "مدريد" : "مورينيو" يتعارك مع "راموس" وزميله .. والسبب "بارسا بيب"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» عادات سلبية تعطل الحمل ادخوا ؟؟؟؟
» الإسعافات الأولية للإغماء
» فوران دم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب تو داي :: شـبـكـة بـرشـلـونـة ون :: حـــصريــات-
انتقل الى:  

Powered by phpbb2® Copyright ©2000 - 2012, khalid alhothaly Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـ لمنتديات عرب توداى .. آدآرة الموقع 2012 ©
جميع المواضيع والردود لا تُعبر عن وجهة نظر ادارة المنتدى
بل تُعبر عن وجهة نظر كاتبها